المهام و الوحدات التابعة

المهام:

  • تطبيق وتنفيذ لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
  •  الرفع بمباشرة جميع منسوبي الكلية عند بدء المباشرة  وعند ترك العمل
  • متابعة تطور الأعمال الإدارية للوحدات التابعة لإدارة الكلية وما يستجد.
  • الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين وتنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال والموافقة على التمتع بها حسب النظام.
  • متابعة وتنفيذ طلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات و الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر ...الخ
  • الاتصال و التواصل المباشر بجميع الإدارات النظيرة لها  داخل الجامعة فيما يخص النواحي المالية والإدارية والادارات الخدمية والسلامة والأمن.
  • الاشراف والمتابعة على الطلبية السنوية والتي تختص بتجهيز و تأمين المستلزمات التعليمية كتجهيز القاعات الدراسية والمعامل.

 

قسم الاتصالات الإدارية: 

  • تقوم بتسجيل المعاملات الصادرة والواردة حسب نظام أنجاز وتوزيع التعاميم لمنسوبي الكلية وكذلك قيد القرارات التي تصدر من صاحب القرار في الكلية.

 

قسم شؤون الموظفين:

  • ويقوم بمتابعة جميع الإجراءات االخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم السعوديين وغير سعوديين والاداريين والفنيين والمستخدمين والعاملين على البنود مع  الجهات المرتبطة بالإجراء كإدارة شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين او الادارة المالية .....الخ ، وعمل جميع ما يتعلق بالنواحي الادارية والمالية لمنسوبي الكلية والرفع بها لمدير الادارة حسب النظام.

 

قسم الشؤون الفنية والتجهيزات:

  •  يقوم الموظف بمتابعة الصيانة في جميع وحدات الكلية ومنها القاعات الدراسية كأعمال ( النجارة – الحدادة – الدهان – الأعمال الالكترونية – الزجاجيات – الكهرباء)

  •  عمل البلاغات لها عن طريق البرنامج المعد لذلك عن طريق موقع الجامعة.

 

المستودع:

  •  يعمل الموظف بمتابعة توريد الأجهزة والأدوات المكتبية وكذلك المواد الكيميائية لجميع اقسام الكلية وتسجيلها كعهدة لمستخدمها.